ديكور حوائط، 10 أفكار إبداعية لتزيين المجالس بورق الجدران

أفكار رائعة لتزيين حوائط المجالس بورق الجدران

ورق الحائط أو ورق الجدران أصبح اليوم جزء لا يتجزأ من كل منزل حديث تقريبا. مع هذه الخلفية يمكنك إدخال المرح والتفاؤل إلى المنزل، ولأن هناك عدة طرق لوضعها، فإنه يصبح أكثر إثارة للاهتمام ويتيح لك عدة اختيارات. يمكنك وضعه على جميع جدران الغرفة. ومن الممكن أيضا وضع خلفية واحدة فقط في جدار الغرفة، لا سيما إذا كان نمط الديكور أكثر وضوحا.
إذا كان الأثاث الخاص بك بألوان داكنة وزخارف ملونة، فيجب أن يكون ورق الحائط بخلفية ملونة أو جدارية بزخارف منفصلة وذات ألوان أخف، وإلا سيصبح الفضاء براق جدا أو سيبدو مكتظا. أما إذا كان كل شيء في الفضاء، من الستائر، والأثاث، والسجاد ولون الجدران، في ألوان فاتحة، فهنا يمكنك اختيار التصميم ولون الخلفية وفقا لرغباتك. في هذه الحالة، يكون لديك خيارا واسعا.
ورق الجدران يمكن أن يكون مع أو عكس ألوان الغرفة. يجب أن يكون من السهل الحفاظ عليه أي قابل للغسل،  نصيحتنا هي عدم اختيار جداريات ورقية، لأنها غير عملية ويمكن أن تتلف بسهولة. فيجب أن يتوفر الفينيل في ورق الجدران الذي يجعل التنظيف أمرا بسيطاً ، بإستخدام قطعة من القماش الرطب يمكنك القيام بتنظيفه بسهولة .
أما اذا كنت مازلت تبحث عن أفكار ملهمة لديكور حوائط المجلس الخاص بك، فشاهد بالصور أسفله 10 أفكار إبداعية لتزيين المجالس بورق الجدران.

بالصور 10 أفكار ملهمة لتزيين حوائط المجالس بورق الجدران










شاركها على جوجل بلس

حول noureddine ACCOUCHI

نورالدين عكوشي من المغرب، مصمم ديكور, مهتم بكل ما يخص التصميم المعماري والديكور.أعمل في تصميم الديكور والتحريك ثلاثي الأبعاد. و أطمح من خلال موقع عالم الديكور إلى إعطاء حلول وأفكار لجعل البيوت أنيقة ومريحة بغض النظر عن ميزانياتنا أو وضعنا الإجتماعي ونصائح لتغدية الذوق العربي في عالم الديكور.