فيديو... 7 أشياء مذهلة يمكنك القيام بها بالمشروبات الغازية

باستعمال الصودا يمكنك القيام بسبعة أشياء مذهلة

اليوم سنقدم لك أفكار سريعة وبسيطة يمكنك القيام بها بالمشروبات الغازية أو الصودا. لدينا 7 حيل رائعة التي ربما لم تسمع بها من قبل.
في الفيديو أسفله سوف تتعلم 7 أفكار رائعة باستعمال  الصودا وهي:
إزالة العلكة:
العلكة يمكن أن تكون صعبة الإزالة. خاصة إذا تم سحقها على الخرسانة أو أي سطح آخر. الصودا يمكنها مساعدتك لازالتها.
الحفاظ الزهور الحية:
 باستعمال  الصودا يمكنك الحفاظ على الزهور حية في منزلك أو الفناء ... المشكلة هي أن المياه وحدها لن تحافظ عليها لفترة طويلة. انها بحاجة إلى الصودا لأن معظمها من السكر. ولكن يجب أن يكون مزيجا من 50 في المئة من ماء و50 في المئة من الصودا.
إزالة مادة لزجة من السيارة:
إذا صادفت بقعة سيئة على سيارتك ولا يمكنك إزالتها، استعمل سحر الصودا ... صب جرعة على المادة وافرك ثم اتركها مدة دقيقة أو دقيقتين ثم افرك ولكن لا تستعمل منشفة ورقية.
ابعاد الدبابير:
يمكن للحشرات المزعجة مثل النحل والدبابيرأن تفسد جو المرح في الهواء الطلق. يمكنك أخد زجاجة بلاستيكية فارغة للصودا، واقطع الجزء العلوي بشفرة حادة. وكن حذرا للغاية! واملء القاعدة بالقليل من الصودا، وضعها في أماكن الدبابير.
مكعبات الثلج الصودا:
املء علبة مكعبات الثلج ثم ضعها في الثلاجة لبضع ساعات، واحصل على مكعبات ثلج لذيذة.
صنع فانوس:
الآن ماذا لو انقطع التيار الكهربائي تماما وكل ما لديك هو بعض الشموع الصغيرة للضوء. يمكنك استخدام الألمنيوم العاكس من علبة الصودا لمساعدتك خلال الظلام. ببساطة اقطع عدة شقوق في جانب العلبة. وضع شمعة في الداخل وتمتع بجو رومنسي بالفانوس.
تنظيف المرحاض:
تحتاج إلى تنظيف المرحاض الخاص بك ولكن لا ترغب في جعل يديك قذرة؟ يمكنك أخد علبة من الصودا وسكبها في جميع أنحاء المرحاض. ثم اغلق الغطاء. الآن انتظر ساعة واحدة، وحامض الستريك والصودا سيقومان بالعمل نيابتا عنك.
الآن يمكنك تعلم هذه الأفكار السبعة في الفيديو أسفله:

فيديو... تعلم 7 أفكار رائعة باستعمال الصودا


شاركها على جوجل بلس

حول noureddine ACCOUCHI

نورالدين عكوشي من المغرب، مصمم ديكور, مهتم بكل ما يخص التصميم المعماري والديكور.أعمل في تصميم الديكور والتحريك ثلاثي الأبعاد. و أطمح من خلال موقع عالم الديكور إلى إعطاء حلول وأفكار لجعل البيوت أنيقة ومريحة بغض النظر عن ميزانياتنا أو وضعنا الإجتماعي ونصائح لتغدية الذوق العربي في عالم الديكور.