شقة صغيرة على طريقة الليغو تتحول إلى مساحات لامحدودة

استغلال مساحة الشقق الصغيرة

استغلال مساحات الشقق الصغيرة واحدة من أكثر المشاكل في عصرنا هذا، إذا كنت تعيش في شقة صغيرة وتريد استغلال المساحة الخاصة بك، شاهد معنا هذا الفيديو من "كريستيان شيليغت" التي تعيش في غرفة لا تتعدى 25 متر مربع ومع ذلك فهي تبدو أكبر من ذلك بكثير.
"كريستيان" تستطيع الطبخ، والنوم وتناول الطعام، في شقتها التي لا تتعدى 25 مترا مربعا، الشقة الصغيرة في  برشلونة. تم تصميم الشقة لتلبي كل احتياجات "كريستيان"  باستغلال كل المساحة الممكنة، وتحتوي هذه الشقة الصغيرة على سرير، طاولة، مطبخ وحتى الحمام.
طرق استغلال مساحة هذه الشقة الصغيرة تجلت في عدة أفكار مبتكرة، على سبيل المثال، سرير النوم مخبأ تحت الشرفة ويتم اخراجه عند الحاجة، هذا الأخير يتحول إلى سرير، وكذلك إلى سلالم مؤدية إلى الفضاء الخارجي  وأيضا إلى طاولة للطعام، وغيرها من الأفكار المبتكرة.
وأوضح المهندس "أبولوني" وهو مصمم هذه الشقة الصغيرة، أن فكرة الشقة مستوحاة من شكل ومساحات القوارب والسفن الصغيرة.
في هذا الفيديو، يظهر "أبولوني" في هذه الشقة الصغيرة، والتي أطلق عليها اسم "طريقة ليغو"أو "Lego-style" لأنها تشبه وحدات الليغو، في حين أن كريستيان  دعت أصدقائها لتناول الطعام في الشقة. التي لا تتعدى 24 مترا مربعا.
شاهد الفيديو أسفله للتعرف أكثر على هذه الشقة، ويمكنك مشاركته مع أصدقائك:

استغلال مساحة شقق صغيرة



فيديو يظهر كيفي استغلت كريستيان مساحة شقتها الصغيرة


شاركها على جوجل بلس

حول noureddine ACCOUCHI

نورالدين عكوشي من المغرب، مصمم ديكور, مهتم بكل ما يخص التصميم المعماري والديكور.أعمل في تصميم الديكور والتحريك ثلاثي الأبعاد. و أطمح من خلال موقع عالم الديكور إلى إعطاء حلول وأفكار لجعل البيوت أنيقة ومريحة بغض النظر عن ميزانياتنا أو وضعنا الإجتماعي ونصائح لتغدية الذوق العربي في عالم الديكور.